لقاءات مرئية مباشرة، دورات مسجلة، منتجات رقمية، إدارة مبيعاتك، كل ما تحتاجه لإدارة علاقاتك مع جمهورك في مكان واحد.

تتيح لك إكليل كل الأدوات التي تحتاجها للتركيز على تقديم وبيع خدماتك الرقمية والتفاعل مع جمهورك من خلال واجهة بسيطة دون الدخول في أي تعقيدات تقنية.

لقاءات مرئية مباشرة، دورات مسجلة، منتجات رقمية، إدارة مبيعاتك، كل ما تحتاجه لإدارة علاقاتك مع جمهورك في مكان واحد.

ماذا يمكن أن تقدمه إكليل لك؟

مازلت تنسق علاقاتك عبر واتس آب؟ وتشارك محتواك على مجموعات تيليجرام؟ وتستقبل حوالات بنكية؟ وجمهورك يشتكي من عدم وصول رسائلك المهمة؟

تفاعل مع جمهورك وعملائك

تواصل مع عملائك عبر لقاءات تفاعلية مباشرة، ودورات مسجلة، ومنتجات رقمية في منصة واحدة.

طوّر خدماتك ومنتجاتك

نتولّى عنك المهام التقنية والمالية لكي تركز على صنع المحتوى الذي يرغب عملائك في الحصول عليه.

ضاعف دخلك وارباحك

حدد أسعار منتجاتك والخصومات بالشكل الذي تختاره، نتولّى عنك آلية التحصيل والدفعات بعدة طرق تناسب عملائك ثم نرسل المبلغ إلى حسابك البنكي

مزايا إكليل

جمعت إكليل لك كل الأدوات والوسائل التي تحتاجها لبيع كل أشكال خدماتك الرقمية والتواصل مع جمهورك بشكل احترافي وسهل!

لقاءات مباشرة فردية أو جماعية

قدّم خدمات استشارات لشخص أو مجموعة صغيرة، أو لقاءات جماعية تفاعلية مباشرة مع 200 شخص في نفس الوقت، أو خدمة بث يشاهدها مباشرة آلاف الأشخاص. جدول موعد لقائك وقم بالبث داخل إكليل مباشرة بدون وسائط خارجية، كما يمكنك تسجيل اللقاءات ليشاهدها العملاء لاحقا..

دورات الكترونية مسجلة مسبقاً

جهز محتويات دوراتك بعدة صيغ وأنواع: فيديو، صوت، نصوص، ملفات، إلخ.. رتب المحتويات في أقسام، اجعلها دورة مفتوحة أو بتاريخ زمني محدد، ضع السعر المناسب، واسمح لعملائك بالاستفادة من خبرتك والتفاعل مع دورتك بشكل احترافي.

منتجات رقمية متاحة لعملائك بشكل آمن

ارفع ملفاتك الرقمية بصيغ مختلفة: فيديو، كتب pdf، مستندات أوفيس، ملفات مضغوطة، تصاميم إلخ..، قدّم ملفات مجانية للتحميل قبل الشراء، ارفع نسخ محدثة من الملفات واسمح لعملائك بالرجوع للنسخ القديمة أي وقت.

انسى عناء تحصيل الدفعات

نوفر عدة وسائل دفع إلكترونية (فيزا، ماستركارد، مدى، Apple Pay، وغيرها، كي يتمكن عملاؤك من شراء خدماتك بكل يسر، ثم نقوم بتحويل المبالغ إلى حسابك البنكي مباشرة.

نظام خصومات متقدم

تريد أن تقدم خصومات تسويقية خاصة على بعض خدماتك ومنتجاتك؟ أو تجعلها مجانية لفئات محددة؟ لا مشكلة! بإمكانك أيضاً تقديم خصومات بنسبة مئوية أو بمبلغ مقطوع، وبتاريخ بداية ونهاية محدد، مع التحكم في عدد مرات الاستخدام.

تواصل مع عملائك بشكل مستمر عبر التحديثات

راسل بشكل دوري جميع عملائك أو الذين اشتروا منتجا محددا، لتخبرهم حول جديد إنتاجك. ادعهم لتجربة منتجات أو لقاءات مباشرة جديدة. اختر أن تصل أخبار تحديثات منتجاتك لعملائك على بريدهم الإلكتروني أو في صفحات المنتجات فقط.

نظام تنبيهات يبقيك على إطلاع دائم بم يحدث مع عملائك

كن على اطلاع حول ما يحصل في موقعك. تصلك تنبيهات عبر الموقع و/أو بريدك الإلكتروني كلما سجل مستخدم جديد، كل عملية شراء، كل رسالة خاصة من عميل، كل تعليق على منتج، إلخ..

لا تعمل وحيداً، كوّن فريق عملك

بإمكانك إضافة مدراء آخرين لموقعك. سيكون لديهم صلاحيات إضافة وإدارة الخدمات التي تقدمها عبر موقعك والتفاعل مع عملائك. بهذه الطريقة يمكن أن تكوّن فريق عمل مسؤولاً عن الإدارة ولكن بدون بعض الصلاحيات المتقدمة الخاصة بك كالمبيعات.

التواصل الفردي المباشر مع عملائك وخدمتهم

يمكن لعملائك التواصل المباشر معك عبر صندوق المراسلة الخاصة بهم للاستفسار حول خدماتك ومنتجاتك. كما يمكنهم الوصول لخدمة عملاء إكليل لمساعدتهم في حل الأمور التقنية. هذا بالإضافة لإمكانية تعليقاتهم الفردية على خدماتك ومنتجاتك.

متابعة حركة المبيعات عبر تقارير متقدمة

نظام متكامل يعطيك صورة واضحة عن الوضع المالي لمتجرك، عبر توثيق كل عملية بيع تمت وتاريخها وتفاصيل العميل وإن كان استخدم أي كوبون تسويق، إمكانية الفلترة بشكل عام أو حسب المنتج، إضافة لمعرفة إجمالي المبيعات وعددها وصافي الربح.

خطة تسعير واحدة تناسب جميع الفئات

بدون اشتراك شهري، أو رسوم مخفية، أو التزامات مرهقة

موقع خاص بك
بيع منتجات رقمية
بيع دورات مسجلة
بيع لقاءات مباشرة
إضافة فريق عمل
خصومات تسويقية
نظام تقارير المبيعات
رسائل إيميل تسويقية
رسائل خاصة مع عملائك
الدعم التقني لك ولعملائك
نسبة ثابتة من كل عملية بيع
فقط  5%
(غير شامل ضريبة القيمة المضافة)
بالإضافة إلى 3% رسوم الكردت كارد أو مدى

قالوا عن إكليل

"كنا نبحث عن تطبيق مناسب نقدم عبره برنامجنا التدريبي المكثف والمتخصص. تكرم تطبيق إكليل باستضافتنا مجانا، طيلة 7 شهور. كانوا متواجدين باستمرار، والدعم الفني على مدار اليوم. والآن هم بصدد إطلاق نسخة جديدة بالكامل من التطبيق. مؤكد سنجربها بإذن الله. بيض الله وجيهكم وما قصرتوا"
د. خالد بن حمد الجابر
د. خالد بن حمد الجابر
استشاري طب الأسرة والعلاج النفسي
"كمدرب تقديم محتوى أجيده أمر سهل وممتع، لكن الصعوبة في طريقة التقديم والتنظيم والتواصل مع المجموعات بشكل احترافي، ومع إكليل وجدت التنظيم وفريق مميز ومنصة أكثر من رائعة تتكيف مع احتياجات التدريب والتفاعل."
بدر الزهراني
بدر الزهراني
خبير التحليل الفني ومؤسس ركاز التعليمية
"منصة إكليل تقدم أدوات و تجربة إبداعية تسهم في زيادة تفاعل الجمهور المهتم بالمحتوى المقدم عبر الإنترنت، وتجعل تجربتهم أكثر ثراءً"
عبدالله اليوسف
عبدالله اليوسف
المؤسس والمدير التنفيذي شركة تام

انضم لرحلة ممتعة معنا الآن

أسئلة متكررة

ماهي متطلبات إنشاء موقع الكتروني في إكليل؟
ماهي أبرز مزايا إنشاء موقع في إكليل؟
ماهي الخدمات التي يمكنني بيعها في إكليل؟
هل يمكنني تقديم خدمات مدفوعة؟
هل يمكنني التواصل مع الجمهور المسجل لدي في إكليل؟
هل يمكن بيع خدمة لعدد محدود من الأشخاص؟
هل يمكنني إضافة مشرفين لمساعدتي وماهي صلاحياتهم؟
ماهي تكاليف الاشتراك في إكليل؟

تواصل معنا

سنكون سعداء بتواصلك معنا كذلك عبر البريد الإلكتروني

info@ekliel.com