كيف نعمل

تشجع إكليل أفراد المجتمع ومؤسساته الأهلية والحكومية على تحويل أفكارهم إلى مبادرات يشارك في إنجازها الجميع ضمن إطار زمني واضح ووفق خطط مبسطة يسهل على الجميع تبنيها والانضمام لفرقها. في خطوات بسيطة يمكنك نشر مبادرة منظمة وقابلة للتطبيق وواضحة الأهداف من اليوم الأول، مع مساحة عمل حرة لمدراء الفرق لكي يضعوا فيها إبداعهم في إدارة الفرق وتحقيق الأهداف المرحلية نحو الهدف الرئيسي. تسعى إكليل لتوفير كل ما تحتاجه فرق العمل من مزايا وخدمات وأدوات تواصل تمكنهم من إنجاح التجربة. يستطيع أصحاب المبادرة مراقبة سير العمل وتصحيح المسار وتطوير التجربة أثناء سير المبادرة دون الحاجة إلى معرفة مسبقة بمبادئ وأدوات إدارة المشاريع. يداً بيد، نعمل معكم عبر الخطوات التالية:

  • تقدم بطلب ضم مبادرتك

    سواءً كنت صاحب تجارب سابقة في المبادرات أو مبادر جديد، ننتظر منك التكرم بتعبئة النموذج التالي حول مبادرتك.

    • مراجعة طلبك والتواصل معك

      فور وصول طلبك، سيقوم فريق إكليل الاستشاري بتقييم الطلب والتواصل معك للإجابة على بعض الاستفسارات وفهم خطتك وكيف تنوي تفعيل وإنجاح مبادرتك، وماذا يمكننا خدمتك به.

      • مساعدتك في تخطيط وهيكلة مبادرتك

        سيقوم فريقنا الإستشاري باقتراح هيكل وخطة مناسبة لمبادرتك. بعد التشاور معك واعتمادها، سنقوم بإدخال وتجهيز معلومات مبادرتك في المنصة ودعوتك للإشراف عليها.

      • تدريبك على إدارة مبادرتك عبر إكليل

        بعد إدخال كافة معلومات مبادرتك الأساسية، يقوم فريق إكليل بعقد لقاء تدريبي معكم لشرح آلية استخدام المنصة كمؤسس للمبادرة، ودائماً سنكون بالقرب في حال وجود أي استفسار أو تساؤل لديكم.

      • توجيه الدعوات لفريق المبادرة الإداري

        قبل نشر المبادرة، ستعمل على توجيه دعوات الإشراف على المبادرة ومراحلها وفرق عملها والرعاة من خلال صفحة مبادرتك. في حال قبولهم الدعوات، ستكون مبادرتك جاهزة للإطلاق.

    • نشر المبادرة والتسويق لها

      تقوم إكليل وفق برنامجها المعد بالترويج للمبادرات الجديدة واطلاع الجمهور على أخبار المبادرات القائمة عبر قنوات التسويق الرقمية بأساليب إحترافية.

      • الإشراف معك على مبادرتك وتقديم الدعم لك

        فريق إكليل دائماً سيكون بالقرب معكم لتوفير المشورة والدعم حول كل ما له علاقة بإدارة مبادرتك سعياً لإنجاحها.

    • التوثيق والأرشفة وتقييم التجربة

      بعد انتهاء مبادرتك سيتم تحويلها لأرشيف المبادرات لتوثيقها حيث يمكن لفريق المبادرة الإداري والأعضاء العودة لها في اي وقت للاطلاع على نشاطهم وإنجازهم. كما يمكن للجمهور الاطلاع عليها والاستفادة منها واستلهام الأفكار وطرق وآليات العمل.